Home » » حظك يوم السبت 4.10.2014 برجك يوم السبت

حظك يوم السبت 4.10.2014 برجك يوم السبت

برجك اليوم السبت 4-10-2014 توقعات الابراج اليوم السبت مع ماغي فرح عبير اللباد 4 اكتوبر 2014 

برجك اليوم السبت 4-10-2014 مع كبار علماء الفلك ماغى فرح وعبير اللباد
الابراج اليوم السبت 4-10-2014 مع كارمن شماس 
توقعات الابراج اليوم السبت 4-10-2014 مع محمد فرعون
 Kazakh Alyosha 4-10-2014
برج الثور, برج الجوزاء , برج السرطان, برج الأسد , برج العذراء,
برج الميزان, برج العقرب, برج القوس , برج الجدي, برج الدلو, برج الحوت

الابراج اليوم السبت  27سبتمبر2014  مع كارمن شماس وماغي فرع 

Horoscope today 4-2014,oct 2014

حظك اليوم السبت 4-10-2014 مع عبير اللباد 

حظك اليوم السبت مع ماغى فرح الجمعه 4-10-2014

الابراج اليوم السبت اكتوبر 2014مع كارمن شماس وماغي فرع 

Horoscope today 3-10-2014,march2014
حظك اليوم السبت 4-10-2014 مع ميشال حايك 
حظك اليوم السبت 4-10-2014 مع محمد فرعون 

  الابراج اليوم السبت 4اكتوبر2014  مع كارمن شماس وماغي فرع


اكتوبر 2014توقعات الابراج يوم  السبت 4-10-2014 , حظك اليوم 4 اكتوبر 2014 حظك اليوم 4-10-2014 , توقعات الابراج يوم  السبت 4 اكتوبر 2014 مع الدكتوره ماغي فرح  الابراج اليوم 4.10.2014 مع دكتوره الابراج الفلكيه ميشال حايك وكثير من العلماء ابراج اليو 4-10-2014  مع الدكتور محمد فرعون  برجك  السبت 4-10-2014  توقعات النجوم والابراج  توقعات برجك الومي مع الدكتوره ماغي فرع وميشال حايك ومحمد فرعون و جاكلين عقيقي ابراج السومريه مع جاكلين عقيقي السبت 4-10-2014 Luck Today march 4\10\2014 hazak alyoum 4-10-2014  ابراج اليوم السبت , حظك اليوم , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , ميشال حايك, محمد فرعون, برجك اليوم السبت , بختك اليوم السبت ,ليلي عبد اللطيف,الابراج اليوم , ابراج  السبت4-10-2014 , حظك اليوم  السبت 
برج الحمل
مهنياً: مشاكل بسيطة لكن في المقابل فرص محتملة لاسترجاع حق أو للعودة الى الماضي كي تحاسب مَن اساء إليك. عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه. صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول. يجب أن تهدِئ من روعك هذا اليوم فهي فترة صعبة تمتحن رصانتك وكفايتك. تطالعك فترة سلبية ومتوترة. تفشل أعمالك أو تتأخر أو تتعرض لملاحقة قانونية. لا تخشَ المواجهة ولا ترتجل موقفاً ولا تنفعل! الجو ضاغط لكنه واعد بنجاح. بداية محفّزة على تحمل المسؤوليات الصعبة. تجنب الجدال والتذمر!.

برج الثور
مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مطوعاً لآراء الشريك وهي دائماً ما تكون في مصلحتك. صحياً: وضعك الصحي الحرج والدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك. تزداد وتيرة الحياة وقد تتراكم الواجبات ويصيبك الهلع نتيجة كسل وخمول. نظم وقتك جيداً ولا ترفض المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أبكر الى عملك. باستطاعتك تحقيق إنجاز رائع فالفترة رائعة وتحمل حظوظاً لجميع المواليد. تطمئن خواطرك تدريجاً. حاول التعويض عن التأخير والتراجع!.

برج الجوزاء
مهنياً: تقوم بخيارات صائبة وتحصل على مبالغ لم تتوقعها، من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك. عاطفياً: انتبه لمعاملتك الشريك، فهو يتحمل منك الكثير ويسكت، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلاً. صحياً: استغل عطلة نهاية الأسبوع وانطلق مع العائلة إلى البحر ومارس السباحة. تقوى الحظوظ وهي فترة رومانسية وإيجابية جدا. كثّف تحركاتك لإعادة الأمور الى مجراها الطبيعي وللإمساك بزمام الأمور. حاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة مع المستثمرين للتوصل الى اتفاق. إبحث عن حليف أو دعم وتجنب الإساءة الى أصدقائك وشركائك.

برج السرطان
مهنياً: مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك. عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً. صحياً: أنت قادر بإرادتك الصلبة على التخلص من السمنة واستعادة عافيتك ونشاطك. تحتاج لبعض الهدوء والحنان وتبحث عن الرومانسيّة خلال هذين اليومين. تظهر استفزازات عائلية أو شخصية وتشعر بثقل المسؤولية أو بتعب نفسي. تبدأ بخلاف أو بعطل يثير استياءك. لا تخالف الإرشادات ولا تنفعل. تشعر بثقل الضغوط وتصبح المنافسة شديدة وكأن الأعداء يتربّصون للإيقاع بك.

برج الأسد
مهنياً: قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزاً أو ما شابه. عاطفياً: كن ناضجاً واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه. صحياً: مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية. حاذر من توجيه كلام جارح. إنها فترة تواصل مهمّة مع مُحيطك. تتمتع بقدرة استيعاب كبيرة وتطرح أفكاراً لامعة وتقتحم مجالات صعبة بنجاح. أبكر الى عملك وقم بإنهاء أعمالك على أكمل وجه. لا تهدر وقتك. بداية إيجابية تحصد خلالها النجاح والمكافآت وتفرح لانفراج مهني وصحّي.

برج العذراء
مهنياً: أنت مدعو الى التّحفظ ولو أنّ الفرص المهنية جديدة متاحة امامك، امور طارئة قد تحصل وحظوظ لم تخطر بالبال. عاطفياً: تغييرات مفاجئة تطال وضعك العاطفي وتضعك أمام مسؤوليات كبيرة قد تعجز عن القيام بها. صحياً: أنت دائم التوتر ومعرض لاضطرابات نفسية ما يجعلك تعتقد أنك تشكو أمراضاً خطيرة. تناقش موضوعاً ماليّاً وتهتم لفواتير وقروض أو إستثمارات خلال اليوم. عالج المسائل المالية بمهارة ووضوح واستشر الخبراء إذا دعت الحاجة الى ذلك. تتمتع بروح رياضية عالية وتنجح في تلطيف الأجواء وتبديد الهواجس. يلوِّن الفلك حياتك العاطفية والعائلية ويقدم لك النجاحات والحظوظ.

برج الميزان
مهنياً: تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة. عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة. صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية. تكُون سيد الموقف. إنها فترة إيجابية ومميزة. تستعيد حيويتك وحماستك تدريجاً. تتحرك الأحداث بسرعة وتتلقى جواباً. إحذر ارتكاب الأخطاء واطلب المساعدة إذا دعت الحاجة الى ذلك. لا تتردد! تبدأ الشهر بنقاش حاد أو مواجهة مهمة. لا ترتبك ولا تورّط نفسك في مأزق.

برج العقرب
مهنياً: قد تقلق بشأن وضع طارىء، فلا توقع عقداً ولا تسافر وكن واعياً. عاطفياً: أخبار حلوة وتطورات زاهرة، تخوض غمار علاقة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. صحياً: كما تحرص باستمرار على تفقد رصيدك في المصرف، تفقد وضعك الصحي أيضاً لدى الطبيب المختص. إيّاك والتسرّع والمجازفة فهي من أسوأ أيام الشهر وأقلها حظاً وفاعلية. تراوح أعمالك مكانها فتصاب بخيبة أمل أو تشعر بالحزن والإحباط. إهدأ. تكون مطمئن البال وتستعيد هدوءك ورصانتك. تشتد الروابط مع الحبيب. تتميز بقوّة الأفكار والقدرة على الإقناع. تنجح في طرح مشاريعك.

برج القوس
مهنياً: لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك إزاء مشروع حالي لأن الأمر رهن بنجاحه أو بعدمه. عاطفياً: لا تقدم اليوم على مغامرات عاطفية جديدة، بل أنت مدعو إلى التأني والحذر في هذا الشأن. صحياً: نفذ قدر الإمكان الإرشادات الغذائية، وإذا أحسست بالانزعاج راجع أخصائي التغذية. يناسبك الإستماع إلى آراء الآخرين في هذا اليوم. وتفرح للتجاوب معهم. إبحث عن تحالفات وصداقات ولا تبقَ وحيداً. أطلب النصيحة وكن وفياً لأحبائك. تهتم بمسائل مالية وتظهر جرأة بالدفاع عن حقوقك. لا تتردد وثق بنفسك. تميل الى الجرأة في التعامل مع الأمور المالية وتهتم بتحقيق ربح إضافي.

برج الجدى
مهنياً: تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً. عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض. صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام. تكُون قلقاً خلال هذا اليوم وذلك بسببّ مسؤوليّة كبيرة أو أمر طارئ. تروّج لفكرة ما أو لمشروع سفر. إنها فترة إيجابية جداً. فتحرّك! يوم مثمر وإيجابي. تنجح حملة الترويج لذلك كن جريئاً في الطرح. تتسارع الأحداث بشكل مميّز واستثنائي وتتلقى جواباً أو عرضاً.

برج الدلو
مهنياً: تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادراً على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له. عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله سيكون مكلفاً. صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل مكاسب مادية رخيصة، لأن الصحة هي الأغلى. تحتفل بنجاح أو تقدم هذه الفترة. إنها من أجمل أيام الشهر وأكثرها حظا. فترة مناسبة جداً للسفر أو للتواصل مع الأجانب ومراسلة الجامعات. تشجّع. إنها أكثر أيام الشهر ضغطاً وتوتراً فتجنب أي مواجهة وتحدٍ. إبقَ ساكناً. تفتقر للحماسة وتشكو من تأخير في المعاملات والمواعيد في اللحظة الأخيرة.

برج الحوت
مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى أن تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص. عاطفياً: تبادر إلى الإنطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى إلى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع. صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبّه. رتّب أوضاعك خلال هذه الفترة وحاول إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي. تستعيد طمأنينتك تدريجاً. فاوض بثقة ولا تقبل بشروط لا تعجبك. تكثر الإنشغالات والإلتزامات الملحّة والمستعجلة. لا ترتبك ولا تشوّه سمعتك. لا تكن بارداً مع الأحباء. أصغِ الى مطالبهم باهتمام وقدِّم لهم الدعم
Share this article :

إرسال تعليق